بعد أن انتهى بهم الحال في مركز الوصيف في ثلاث بطولات مختلفة، فمن الإنصاف أن نقول إن"هولنداهو المنتخب الأكثر رغبة في الفوز ببطولة كأس العالم، خاصة وأنهم كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب في النسخة الماضية، قبل أن ينهي الإسبان
أحلامهم بهدف "إنيستاالشهير في المباراة النهائية بجنوب إفريقيا.
ولإعطاء لاعبي الطاحونة الهولندية المزيد من الثقة والدعم، أعلنت شركة الخطوط الجوية الهولنديةRuimtevaartbedrijf SXC  عن جائزة خاصة لـ23 لاعباً من المنتخب الهولندي، تتمثل في رحلة مثيرة للفضاء الخارجي، في حال تمكنوا من تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وهو ما يضمن لهم الفوز ببطولة كأس العالم تلقائياً.
تقرير صحيفة "الإندبيندنتأشار إلى أن العرض المغري مستوحى على ما يبدو من هدف "فان بيرسيالتاريخي في مرمى منتخب "إسبانيابعد أن طار في الهواء بطريقة غير قابلة للتصديق ليسجل هدف التعادل الذي ساهم في قلب المباراة رأساً على عقب، وانتهائها بفوز الطاحونة الهولندية بـأهداف مقابل هدف واحد.
"ميشيل مولالمؤسس المشارك لشركة الخطوط الجوية صرح لوسائل الإعلام الهولندية قائلاً "كشركة هولندية، نحن فخورون بالإنجازات التي يحققها المنتخب البرتقالي في البرازيل حالياً، وبفضل أدائهم المذهل يجب أن يحصلوا على هدية استثنائية لم تحدث من قبل".
وأكمل "ميشيلحديثه موضحاً "نحن سنصطحب اللاعبين في رحلة مثيرة على ارتفاع 103 كم عن سطح الأرض، وبطبيعة الحال، سيتواجد لويس فان غال بصحبة 23 لاعباً آخرين في حال نجحوا في الظفر بلقب البطولة".
جدير بالذكر أن شركة SXC تخطط لإطلاق رحلات فضائية تجارية في وقت قريب، مما يعني أن "روبينوزملاءه قد يكونون أول اللاعبين في تاريخ رياضة كرة القدم ممن يذهبون إلى الفضاء الخارجي بحلول عام 2016.

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
عالميات © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top