كشفت مواقع إلكترونية غربية عن قيام عميد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بتحويل مبلغ مالي قيمته مليون دولار خلال الايام القليلة الماضية لدولة الكيان الصهيوني.
و قالت ذات المواقع و منها موقع "Whatsupic" الشهير، أن هذه المنحة جاءت تنفيذا لوعد قطعه لاعب برشلونة مع الإسرائيليين بتقديم منحة منتخب الارجنتين في حال بلوغه نهائي كأس العالم 2014.
و أكد الموقع ذاته أن ميسي بات يحظى بشعبية كبيرة لدى الإسرائيليين  و لقي حفاوة كبيرة لدى زيارته لدولة  الكيان الصهيوني رفقة نادي برشلونة العام الماضي.
و أبرز الموقع أن شيمون بيريز رئيس الكيان الصهيوني أشاد بميسي كثيرا أثناء استقباله رفقة وفد برشلونة، معتبرا ميسي و باقي لاعبي الفريق بأنهم "رسل السلام".
و أضاف التقرير ذاته أن هذا الخبر من شأنه أن يؤثر على صورة ميسي التي تأثرت كثيرا بسبب فضيحة التهرب الضريبي التي حاصرته في الفترة الماضية..
و نشر الموقع أسفل التقرير صورة للاطفال الفلسطينيين الاربعة الذين استشهدوا هذا الاسبوع و هم يلعبون في شاطئ غزة ، واضعا تعليق فيه اتهام صريح لميسي بقتل أطفال غزة الابرياء، و جاء فيه " ميسي نشكرك على الهدايا التي قدمت لأطفال غزة! شكرا جزيلا لك ...".
 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
عالميات © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top