استعرض موقع "أريبان بيزنس" أحدث التطبيقات الرمضانية لأجهزة “أندرويد” لعام 2014, والتي تنوعت من حيث الخلفيات والتقويم والأناشيد الدينية، وذلك على النحو التالي :

تطبيق "PRAYER TIME" والذي يعرض للمستخدم مواقيت الصلاة , ولا حاجة لتنزيل هذا التطبيق كل عام فهو يحُدث تلقائيًا في رمضان من كل عام، وفقا لتوقيت كل بلد .
تطبيق "RAMADAN ACHIEVEMENTS" أو "إنجازات رمضان" , وصُمم هذا التطبيق المجاني ليساعد المستخدمين على تذكر أعمال الخير التي يجب عليهم إنجازها خلال الشهر الكريم ، فهو مزود بقائمة تضم مجموعة من هذه الأعمال ومنها أن تعطي جارك وجبة إفطار، وأن تلقي السلام، وتتبسم في وجه أخيك، وتتصدق بالأموال، وتتواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء الذين لم تحدثهم منذ فترة طويلة.

تطبيق "Ramadan 2014" الخاص بتحميل أحدث نغمات الموبايل الرمضانية لهذا العام .

تطبيق "RAMADAN COUNTDOWN" أو العد التنازلي لبدء شهر رمضان المبارك لعام 2014, حيث يتضمن خلفيات المساجد والأدعية، بهدف الحث على الصلاة .

تطبيق RAMADAN 2014 (By Muslimtoolbox) ، والذي يسمح للمستخدم بمعرفة التواريخ ومواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور الخاصة بأكثر من 251 دولة, كما يساعد المستخدم على تحديد موقعه، وتفعيل خدمة الإخطارات تلقائيًا لتذكيره بمواعيد الصلاة، هذا بالإضافة إلى خيارات التنبيه المتعددة لتذكرة المستخدم بأهم الأدعية والأحاديث وليلة القدر وزكاة الفطر .

تطبيق " RAMADAN WALLPAPERS" أو "الخلفيات الرمضانية"، لتحميل أجمل الصور والخلفيات الرمضانية لعام 2014.

تطبيق "RAMADAN DUAS" او "أدعية شهر رمضان"، والذي يشمل هذا الأدعية الأساسية التي يجب أن يقرأها المستخدم يوميا, ويمكن أن يرسلها للجميع عن طريق البريد الالكتروني او الرسائل النصية.

تطبيق "RAMADAN TIMES Worldwide"، والذي يتيح للمستخدم معرفة مواقيت الصلاة والإفطار والسحور حول العالم, فهو يستخدم وسيلة دقيقة جدا مُستخدمة من قبل مرصد البحرية الأمريكية لحساب توقيتات الشروق والغروب والشفق .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
عالميات © 2013. All Rights Reserved. Powered by Blogger
Top